مرتضى منصور شيخ / وليد صلاح الدين: اللي عمله شيكابالا مينفعش.. بقى أب / أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى.

مرتضى منصور يرد على فتوى أحمد كريمة بعدم جواز التبرع للزمالك. وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن . وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا.

تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن . وليد صلاح الدين: اللي عمله شيكابالا مينفعش.. بقى أب
وليد صلاح الدين: اللي عمله شيكابالا مينفعش.. بقى أب from mediaaws.almasryalyoum.com
أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى. أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي. أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة . وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . مرتضى منصور يرد على فتوى أحمد كريمة بعدم جواز التبرع للزمالك. العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا. وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه .

تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن .

مرتضى منصور يرد على فتوى أحمد كريمة بعدم جواز التبرع للزمالك. أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي. رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا. تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن . أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى. العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا. اشكر تركي آل شيخ علي دعمه لنادي الزمالك فهو من احضر جروس واشتري فرجاني ساسي والنقاز وهو الي اشتري لبس الزمالك. أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . توجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تجديد تعاقده. قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة . وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع .

وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . توجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تجديد تعاقده. اشكر تركي آل شيخ علي دعمه لنادي الزمالك فهو من احضر جروس واشتري فرجاني ساسي والنقاز وهو الي اشتري لبس الزمالك. العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا. وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع .

تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن . الإسكندرية السينمائي يحتفل بمرور 125 عامًا على ميلاد شارلي
الإسكندرية السينمائي يحتفل بمرور 125 عامًا على ميلاد شارلي from mediaaws.almasryalyoum.com
رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا. مرتضى منصور يرد على فتوى أحمد كريمة بعدم جواز التبرع للزمالك. العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا. وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع . قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة . اشكر تركي آل شيخ علي دعمه لنادي الزمالك فهو من احضر جروس واشتري فرجاني ساسي والنقاز وهو الي اشتري لبس الزمالك. وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه .

وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه .

مرتضى منصور يرد على فتوى أحمد كريمة بعدم جواز التبرع للزمالك. أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا. أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى. تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن . وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة . وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع . اشكر تركي آل شيخ علي دعمه لنادي الزمالك فهو من احضر جروس واشتري فرجاني ساسي والنقاز وهو الي اشتري لبس الزمالك. وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . توجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تجديد تعاقده. رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا. أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي.

وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع . وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . توجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تجديد تعاقده. أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي. أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور

وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . مرتضى منصور يفتح النار بسبب قرار انسحاب تركى ال شيخ على
مرتضى منصور يفتح النار بسبب قرار انسحاب تركى ال شيخ على from www.zamalektoday.com
رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا. وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك . وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . اشكر تركي آل شيخ علي دعمه لنادي الزمالك فهو من احضر جروس واشتري فرجاني ساسي والنقاز وهو الي اشتري لبس الزمالك. أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى. توجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تجديد تعاقده. تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن .

أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي.

مرتضى منصور يرد على فتوى أحمد كريمة بعدم جواز التبرع للزمالك. العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا. أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى. رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا. أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي. قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة . اشكر تركي آل شيخ علي دعمه لنادي الزمالك فهو من احضر جروس واشتري فرجاني ساسي والنقاز وهو الي اشتري لبس الزمالك. تحسم محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق من عدمها الى القلعة البيضاء بعد الطعن . وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . توجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تجديد تعاقده. وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع . أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك .

مرتضى منصور شيخ / وليد صلاح الدين: اللي عمله شيكابالا مينفعش.. بقى أب / أعلن رئيس نادي الزمالك المصري السابق، مرتضى منصور، الأحد، أن مجلس الدولة ألغى.. وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه . أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، بيطالبوا الشعب بإسقاط الطاغية، وبيذكروهم بتاريخهم التليد خاصة وأنهم من بلد الشيخ الشعراوي. قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة . رد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق على الداعية الاسلامى الشيخ أحمد كريمة الذى رفض فكرة التبرع للنادى الزمالك واعتبره غير جائز شرعا. العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، معتبرا الأمر تحرشا رياضيا.

وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس السابق للزمالك في فيديو نشره بالأمس، وألقى بالاتهامات على طارق حشيش بسبب ما نشره مستشار الزمالك  مرتضي منصور. وأكد فيه أنه يتفق مع الشيخ في أن التبرع ليس من أموال الزكاة، ولكن التبرع .