انبي صلاح محسن - الأهلي يمنح صلاح محسن وعمار حمدي راحة من التدريبات - إيجي : فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته.

هدف الاهلي صلاح محسن في مرمى انبي كاس مصر#shorts. تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي. هدف صلاح محسن في انبي. جاء منذ قليل هدف صلاح محسن الأول في مرمى إنبي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، حيث تقام مباراة الأهلي . صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق .

هدف صلاح محسن في انبي. كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.albahraintoday.com
بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال . وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق إنبي في المباراة المقامة في الوقت الحالي على ملعب الإسكندرية، في دور الـ16 من بطولة كأس . الكوره والجماهير مع ابو زياد. جاء منذ قليل هدف صلاح محسن الأول في مرمى إنبي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، حيث تقام مباراة الأهلي . هدف صلاح محسن في انبي. سجل صلاح محسن البديل الهدف في الدقيقك 73 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة للكرة التي مررها محمد مجدي أفشة بين دفاعات انبي، وأسكنها صلاح . وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود .

الكوره والجماهير مع ابو زياد.

سجل صلاح محسن البديل الهدف في الدقيقك 73 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة للكرة التي مررها محمد مجدي أفشة بين دفاعات انبي، وأسكنها صلاح . تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي. هدف صلاح محسن في انبي. وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود . وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: جاء منذ قليل هدف صلاح محسن الأول في مرمى إنبي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، حيث تقام مباراة الأهلي . صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال . هدف الاهلي صلاح محسن في مرمى انبي كاس مصر#shorts. تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. الكوره والجماهير مع ابو زياد. نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق إنبي في المباراة المقامة في الوقت الحالي على ملعب الإسكندرية، في دور الـ16 من بطولة كأس . فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته.

هدف صلاح محسن في انبي. وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي. بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال .

صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.albahraintoday.com
تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: جاء منذ قليل هدف صلاح محسن الأول في مرمى إنبي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، حيث تقام مباراة الأهلي . صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود . فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته. بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال . تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي.

الكوره والجماهير مع ابو زياد.

فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته. تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي. هدف صلاح محسن في انبي. نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق إنبي في المباراة المقامة في الوقت الحالي على ملعب الإسكندرية، في دور الـ16 من بطولة كأس . جاء منذ قليل هدف صلاح محسن الأول في مرمى إنبي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، حيث تقام مباراة الأهلي . هدف الاهلي صلاح محسن في مرمى انبي كاس مصر#shorts. بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال . سجل صلاح محسن البديل الهدف في الدقيقك 73 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة للكرة التي مررها محمد مجدي أفشة بين دفاعات انبي، وأسكنها صلاح . الكوره والجماهير مع ابو زياد. وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود . صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود . هدف صلاح محسن في انبي. صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي.

تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.albahraintoday.com
فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته. بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال . هدف صلاح محسن في انبي. الكوره والجماهير مع ابو زياد. صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . سجل صلاح محسن البديل الهدف في الدقيقك 73 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة للكرة التي مررها محمد مجدي أفشة بين دفاعات انبي، وأسكنها صلاح . تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. هدف الاهلي صلاح محسن في مرمى انبي كاس مصر#shorts.

بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال .

صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . تمكن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي. جاء منذ قليل هدف صلاح محسن الأول في مرمى إنبي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، حيث تقام مباراة الأهلي . تقدم فريق الأهلي بهدف عن طريق صلاح محسن على إنبي، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: هدف الاهلي صلاح محسن في مرمى انبي كاس مصر#shorts. هدف صلاح محسن في انبي. سجل صلاح محسن البديل الهدف في الدقيقك 73 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة للكرة التي مررها محمد مجدي أفشة بين دفاعات انبي، وأسكنها صلاح . نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق إنبي في المباراة المقامة في الوقت الحالي على ملعب الإسكندرية، في دور الـ16 من بطولة كأس . وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود . الكوره والجماهير مع ابو زياد. بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم السبت الإسكندرية وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال . فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته.

انبي صلاح محسن - الأهلي يمنح صلاح محسن وعمار حمدي راحة من التدريبات - إيجي : فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته.. نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق إنبي في المباراة المقامة في الوقت الحالي على ملعب الإسكندرية، في دور الـ16 من بطولة كأس . صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق . فجر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، صلاح محسن العديد من المفاجآت حول فترته. وانتقل مهاجم إنبي السابق للحديث عن خطوة انتقاله إلى الأهلي، مؤكدا: وفي الدقيقة الـ74، تمكن صلاح محسن من افتتاح التسجيل للأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس محمود .

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق إنبي في المباراة المقامة في الوقت الحالي على ملعب الإسكندرية، في دور الـ16 من بطولة كأس  انبي. هدف صلاح محسن في انبي.